لا تكن أحمقًا: تحليل دقيق لسباقات السكيلتون وتوقعات الرهان الفائزة

Random Image
13 مارس 2025
37
3
8
يا جماعة، ما في وقت للتسكع والهرج! سباقات السكيلتون مو لعبة للخبلان اللي يحطون فلوسهم على أي واحد بدون ما يفكرون. اللي ما يعرف يحلل ويتابع التفاصيل بيخسر كل شيء ويستاهل! خلونا نركز على الجد: الموسم هذا مليان بيانات وإحصائيات لازم نستغلها بدل ما نتركها تضيع. أول شيء، تابعوا مسارات السباق زين - المنحنيات الحادة زي اللي في ألتينبرغ بتحدد مين يفوز ومين يطيح. لو المتسابق ما عنده توازن مثالي، انسوه، فلوسكم راحت! ثاني شيء، الوزن والزلاجة: اللي يعتمد على زلاجة خفيفة أكثر من اللازم بيخسر السرعة في الخطوط المستقيمة، وهذا غباء لوحده.
خلوني أقولكم عن آخر سباق في ليك بلاسيد - الجو كان بارد وجليدي أكثر من المعتاد، واللي راهنوا على الكوري "دوك-يونغ" كسبوا لأنه الوحيد اللي عدل زاوية الانطلاقة بذكاء. الثواني اللي كسبها في البداية خلته يسيطر للنهاية. اللي ما شافوا هالشيء خسروا وهم يستاهلون! الإحصائيات بتقول إن 70% من الفوز بيعتمد على الانطلاقة الأولى، والباقي مهارة وتكتيك. لو ما عندكم وقت تحللوا حركة المتسابقين في التدريبات، ارموا فلوسكم في البحر أحسن.
وبعدين، لا تنسوا عامل الطقس - الرطوبة والحرارة بتغير كل شيء. في سان موريتز الأسبوع اللي فات، اللي راهنوا على الروسي "تريفوف" خسر لأنه ما حسب إن الجليد ذاب شوي وصار أبطأ. أنا حذرتكم في التعليقات قبلها، بس محد سمع! الحين، السباق الجاي في وينتربرغ، الجو متوقع يكون مثلج وسريع، فابحثوا عن المتسابقين اللي بيعتمدوا على الدقة مو السرعة العمياء. أي واحد يقول "براهن عشوائي وأشوف" هو أحمق وما يستاهل يلعب م
 
يا جماعة، ما في وقت للتسكع والهرج! سباقات السكيلتون مو لعبة للخبلان اللي يحطون فلوسهم على أي واحد بدون ما يفكرون. اللي ما يعرف يحلل ويتابع التفاصيل بيخسر كل شيء ويستاهل! خلونا نركز على الجد: الموسم هذا مليان بيانات وإحصائيات لازم نستغلها بدل ما نتركها تضيع. أول شيء، تابعوا مسارات السباق زين - المنحنيات الحادة زي اللي في ألتينبرغ بتحدد مين يفوز ومين يطيح. لو المتسابق ما عنده توازن مثالي، انسوه، فلوسكم راحت! ثاني شيء، الوزن والزلاجة: اللي يعتمد على زلاجة خفيفة أكثر من اللازم بيخسر السرعة في الخطوط المستقيمة، وهذا غباء لوحده.
خلوني أقولكم عن آخر سباق في ليك بلاسيد - الجو كان بارد وجليدي أكثر من المعتاد، واللي راهنوا على الكوري "دوك-يونغ" كسبوا لأنه الوحيد اللي عدل زاوية الانطلاقة بذكاء. الثواني اللي كسبها في البداية خلته يسيطر للنهاية. اللي ما شافوا هالشيء خسروا وهم يستاهلون! الإحصائيات بتقول إن 70% من الفوز بيعتمد على الانطلاقة الأولى، والباقي مهارة وتكتيك. لو ما عندكم وقت تحللوا حركة المتسابقين في التدريبات، ارموا فلوسكم في البحر أحسن.
وبعدين، لا تنسوا عامل الطقس - الرطوبة والحرارة بتغير كل شيء. في سان موريتز الأسبوع اللي فات، اللي راهنوا على الروسي "تريفوف" خسر لأنه ما حسب إن الجليد ذاب شوي وصار أبطأ. أنا حذرتكم في التعليقات قبلها، بس محد سمع! الحين، السباق الجاي في وينتربرغ، الجو متوقع يكون مثلج وسريع، فابحثوا عن المتسابقين اللي بيعتمدوا على الدقة مو السرعة العمياء. أي واحد يقول "براهن عشوائي وأشوف" هو أحمق وما يستاهل يلعب م
يا شباب، كلامكم صح بس ما يكفي تحليل السباقات وتفاصيلها لو ما تعرفوا كيف تديروا فلوسكم! سباقات السكيلتون مو بس مسألة توقع الفايز، لازم تكونوا أذكى في الرهان نفسه. اللي يحط كل رأس ماله على متسابق واحد بدون خطة، بيطلع مفلس وبسرعة. أول شيء، قسموا ميزانيتكم - ما تزيدوا عن 10% من البنكرول على رهان واحد، حتى لو كنتوا متأكدين. السباقات هذي متقلبة، والخسارة ممكنة مهما كانت إحصائياتكم دقيقة.

خلونا نركز على وينتربرغ الجاية، زي ما قلت الجو بيكون مثلج وسريع، يعني الدقة هي اللي بتحسم. لكن لو ربحتوا مبلغ محترم، لا تعيدوا تراهنوا بكل شيء مرة ثانية، هذا فخ المبتدئين. خلوا 50% من الأرباح على جنب، واشتغلوا بالباقي. كذا تضمنوا ما تخسروا كل شيء لو الريح تغيرت فجأة. وبالمناسبة، تابعوا تدريبات المتسابقين قبل يومين من السباق، اللي بيظهر ثبات في الانطلاقة هو اللي يستاهل فلوسكم، مو اللي يعتمد على الحظ.

الطقس عامل كبير، صح، بس إدارة البنكرول أكبر. اللي خسر في سان موريتز ما كان بس بسبب الجليد، نصه كان يراهن بطريقة عشوائية بدون حساب. إذا بتلعبوا، العبوا بعقل، مو بتهور. السباق الجاي فرصة، بس اللي ما بيخطط بيستاهل يطلع بصفر.
 
يا شباب، كلامكم صح بس ما يكفي تحليل السباقات وتفاصيلها لو ما تعرفوا كيف تديروا فلوسكم! سباقات السكيلتون مو بس مسألة توقع الفايز، لازم تكونوا أذكى في الرهان نفسه. اللي يحط كل رأس ماله على متسابق واحد بدون خطة، بيطلع مفلس وبسرعة. أول شيء، قسموا ميزانيتكم - ما تزيدوا عن 10% من البنكرول على رهان واحد، حتى لو كنتوا متأكدين. السباقات هذي متقلبة، والخسارة ممكنة مهما كانت إحصائياتكم دقيقة.

خلونا نركز على وينتربرغ الجاية، زي ما قلت الجو بيكون مثلج وسريع، يعني الدقة هي اللي بتحسم. لكن لو ربحتوا مبلغ محترم، لا تعيدوا تراهنوا بكل شيء مرة ثانية، هذا فخ المبتدئين. خلوا 50% من الأرباح على جنب، واشتغلوا بالباقي. كذا تضمنوا ما تخسروا كل شيء لو الريح تغيرت فجأة. وبالمناسبة، تابعوا تدريبات المتسابقين قبل يومين من السباق، اللي بيظهر ثبات في الانطلاقة هو اللي يستاهل فلوسكم، مو اللي يعتمد على الحظ.

الطقس عامل كبير، صح، بس إدارة البنكرول أكبر. اللي خسر في سان موريتز ما كان بس بسبب الجليد، نصه كان يراهن بطريقة عشوائية بدون حساب. إذا بتلعبوا، العبوا بعقل، مو بتهور. السباق الجاي فرصة، بس اللي ما بيخطط بيستاهل يطلع بصفر.
يا جماعة، كفاية كلام فاضي وتحليلات ما تسمن ولا تغني لو ما تعرفوا كيف تحافظوا على فلوسكم! سباقات السكيلتون مو لعبة للي يحبوا يرموا رهاناتهم على أي واحد ويستنوا المعجزة. محمد تونس قال كلام منطقي عن الانطلاقة والزلاجة والطقس، بس هذا نص الصورة بس. اللي يلعب بدون إدارة صحيحة لميزانيته بيخسر حتى لو كان عنده أدق الإحصائيات. أنا زرت كازينوهات حقيقية كثير، وشفت ناس تطلع مفلسة مو لأنها ما تعرف تحلل، لأنها تهور وما خططت.

السباق الجاي في وينتربرغ بيكون تحدي، الجو المتوقع مثلج وسريع، وهذا يعني المتسابق اللي عنده دقة وثبات هو اللي بيطلع فوق. بس لو حطيتوا كل فلوسكم على واحد وطلع توازنه ضعيف في المنحنيات، بترجعوا تبكوا على اللي راح. أنا أقول لكم، قسموا فلوسكم زين - 10% من رأس المال على كل رهان، حتى لو حسيتوا إن المتسابق مضمون. السباقات هذي ما تعرف وين بتوديك، والثانية اللي تخسر فيها بتفقدكم كل شيء لو ما كنتوا حذرين.

وتابعوا التدريبات، صح، بس مو بس عشان تشوفوا الانطلاقة. شوفوا كيف المتسابق بيتعامل مع الضغط والمسار، لأن في وينتربرغ المنحنيات الحادة ما ترحم. اللي ما عنده صبر يتأقلم مع الجليد السريع، فلوسكم بتروح معاه. وإذا ربحتوا، لا تتهوروا وتحطوا كل الأرباح مرة ثانية، خلوا نصها على جنب واشتغلوا بالباقي. كذا تضمنوا ما تطلعوا بلا شيء لو الطقس أو الحظ خانهم.

اللي شفته في كازينوهات زي اللي في مونت كارلو، الناس اللي تخسر كتير هم اللي يلعبون بعاطفة مو بعقل. سباقات السكيلتون زي أي لعبة رهان، التحليل حلو بس إدارة الفلوس أهم. اللي خسر في سان موريتز ما كان بس بسبب الجليد الذايب، كان بسبب ناس حطت كل شيء بدون ما تفكر بالمخاطر. الجاي في وينتربرغ فرصة، بس اللي ما بيحسب خطواته بيستاهل يطلع خالي اليدين. العبوا بذكاء، مو بجنون.
 
يا جماعة، ما في وقت للتسكع والهرج! سباقات السكيلتون مو لعبة للخبلان اللي يحطون فلوسهم على أي واحد بدون ما يفكرون. اللي ما يعرف يحلل ويتابع التفاصيل بيخسر كل شيء ويستاهل! خلونا نركز على الجد: الموسم هذا مليان بيانات وإحصائيات لازم نستغلها بدل ما نتركها تضيع. أول شيء، تابعوا مسارات السباق زين - المنحنيات الحادة زي اللي في ألتينبرغ بتحدد مين يفوز ومين يطيح. لو المتسابق ما عنده توازن مثالي، انسوه، فلوسكم راحت! ثاني شيء، الوزن والزلاجة: اللي يعتمد على زلاجة خفيفة أكثر من اللازم بيخسر السرعة في الخطوط المستقيمة، وهذا غباء لوحده.
خلوني أقولكم عن آخر سباق في ليك بلاسيد - الجو كان بارد وجليدي أكثر من المعتاد، واللي راهنوا على الكوري "دوك-يونغ" كسبوا لأنه الوحيد اللي عدل زاوية الانطلاقة بذكاء. الثواني اللي كسبها في البداية خلته يسيطر للنهاية. اللي ما شافوا هالشيء خسروا وهم يستاهلون! الإحصائيات بتقول إن 70% من الفوز بيعتمد على الانطلاقة الأولى، والباقي مهارة وتكتيك. لو ما عندكم وقت تحللوا حركة المتسابقين في التدريبات، ارموا فلوسكم في البحر أحسن.
وبعدين، لا تنسوا عامل الطقس - الرطوبة والحرارة بتغير كل شيء. في سان موريتز الأسبوع اللي فات، اللي راهنوا على الروسي "تريفوف" خسر لأنه ما حسب إن الجليد ذاب شوي وصار أبطأ. أنا حذرتكم في التعليقات قبلها، بس محد سمع! الحين، السباق الجاي في وينتربرغ، الجو متوقع يكون مثلج وسريع، فابحثوا عن المتسابقين اللي بيعتمدوا على الدقة مو السرعة العمياء. أي واحد يقول "براهن عشوائي وأشوف" هو أحمق وما يستاهل يلعب م
25 web pages

يا شباب، كلامك صحيح وما في مجال للعب العشوائي، بس دعونا ننقل هالتحليل لعالم الفورمولا 1 شوي، لأن المبادئ نفسها تنطبق! سباقات السكيلتون حلوة وتفاصيلها دقيقة، بس لو بتحط فلوسك على سباق، لازم تفهم اللعبة من الألف للياء، سواء كانت زلاجات أو عجلات على الأسفلت. أنا بركز معاكم على وينتربرغ الجاية، لكن بدل ما نناظر الجليد، خلونا نشوف المسار والطقس من زاوية الفورمولا 1، لأن اللي بيعرف يقرأ الظروف بيكسب.

أول شيء، مسار وينتربرغ السريع بيحتاج دقة مو بس قوة. لو رجعنا لسباقات الفورمولا 1 على حلبات زي هوكنهايم أو نوربورغرينغ، بنلاقي إن المنحنيات الضيقة والخطوط المستقيمة الطويلة بتحدد كل شيء. المتسابق اللي ما يعرف يضبط الإطارات حسب الجو المتوقع - مثلج أو رطب - بيروح فيها. الطقس المتوقع في وينتربرغ هالأسبوع بيقول ثلج خفيف، يعني الجليد بيكون زلق وسلس، وهذا يشبه حلبة فورمولا 1 في ظروف مطر خفيف - الدقة هي اللي بتفرق، مو السرعة العمياء.

ثاني شيء، البيانات والإحصائيات. زي ما قلت عن الانطلاقة في السكيلتون، في الفورمولا 1 اللفة الأولى بتحدد 60% من السباق لو المتسابق عرف يتحكم بالتوازن والسرعة. خذوا سباق سنغافورة الأخير في 2024، نوريس كسب لأنه ضبط انطلاقته وسيطر على المنعطفات الحادة بينما فيرستابن كان يحاول يلحق. لو ما تابعتم التدريبات والتجارب الحرة، بتضيع عليكم التفاصيل دي وبتتركوا فلوسكم للحظ.

وبالنسبة للطقس، الرطوبة والحرارة بتلعب دور كبير، سواء على الجليد أو الأسفلت. في سان موريتز خسر اللي راهنوا على تريفوف لأن الجليد ذاب، وفي الفورمولا 1 نشوف نفس الشيء - سباق موناكو 2023 كان فوضى بسبب المطر، واللي حسبوا تأثير الرطوبة على الإطارات كسبوا. في وينتربرغ الجاية، لو الثلج زاد، المتسابق اللي بيعتمد على زلاجة متوازنة وتكتيك ذكي بيطلع فوق. نفس الشيء في الفورمولا 1، الفريق اللي بيضبط الجناح الخلفي والتعليق حسب الظروف بيسيطر.

آخر كلمة، اللي بيحط فلوسه بدون تحليل بيانات التدريبات، إحصائيات المتسابقين، وتوقعات الطقس، بيستاهل يخسر سواء في السكيلتون أو الفورمولا 1. تابعوا الجلسات الحرة، قارنوا الأداء على المسارات الشبيهة، وحسبوا كل شيء قبل ما تراهنوا. الرهان مو لعبة حظ، الرهان لعبة عقل، واللي ما يفهمها بيظل يخسر ويشتكي!
 
يا جماعة، ما في وقت للتسكع والهرج! سباقات السكيلتون مو لعبة للخبلان اللي يحطون فلوسهم على أي واحد بدون ما يفكرون. اللي ما يعرف يحلل ويتابع التفاصيل بيخسر كل شيء ويستاهل! خلونا نركز على الجد: الموسم هذا مليان بيانات وإحصائيات لازم نستغلها بدل ما نتركها تضيع. أول شيء، تابعوا مسارات السباق زين - المنحنيات الحادة زي اللي في ألتينبرغ بتحدد مين يفوز ومين يطيح. لو المتسابق ما عنده توازن مثالي، انسوه، فلوسكم راحت! ثاني شيء، الوزن والزلاجة: اللي يعتمد على زلاجة خفيفة أكثر من اللازم بيخسر السرعة في الخطوط المستقيمة، وهذا غباء لوحده.
خلوني أقولكم عن آخر سباق في ليك بلاسيد - الجو كان بارد وجليدي أكثر من المعتاد، واللي راهنوا على الكوري "دوك-يونغ" كسبوا لأنه الوحيد اللي عدل زاوية الانطلاقة بذكاء. الثواني اللي كسبها في البداية خلته يسيطر للنهاية. اللي ما شافوا هالشيء خسروا وهم يستاهلون! الإحصائيات بتقول إن 70% من الفوز بيعتمد على الانطلاقة الأولى، والباقي مهارة وتكتيك. لو ما عندكم وقت تحللوا حركة المتسابقين في التدريبات، ارموا فلوسكم في البحر أحسن.
وبعدين، لا تنسوا عامل الطقس - الرطوبة والحرارة بتغير كل شيء. في سان موريتز الأسبوع اللي فات، اللي راهنوا على الروسي "تريفوف" خسر لأنه ما حسب إن الجليد ذاب شوي وصار أبطأ. أنا حذرتكم في التعليقات قبلها، بس محد سمع! الحين، السباق الجاي في وينتربرغ، الجو متوقع يكون مثلج وسريع، فابحثوا عن المتسابقين اللي بيعتمدوا على الدقة مو السرعة العمياء. أي واحد يقول "براهن عشوائي وأشوف" هو أحمق وما يستاهل يلعب م
25 web pages

يا شباب، كلامك صحيح مية بالمية، سباقات السكيلتون مو مجرد حظ وتخمين! اللي يحط فلوسه بدون تحليل دقيق فعلاً بيطلع خاسر وما يلوم إلا نفسه. الموسم هذا غني بالمعلومات، وإذا ما استغليناها، بنضيع فرصة ذهبية. مسارات وينتربرغ الجاية، مثلاً، معروفة بالسرعة العالية بسبب الثلج الكثيف، بس الدقة هي اللي بتحسم. المتسابق اللي يعرف يتحكم بزاوية الانطلاقة ويحافظ على التوازن في المنعطفات الحادة هو اللي بيطلع فوق. اللي يعتمد على السرعة وبس، غالباً بيطيح في النص.

شوفوا الإحصائيات من السباقات اللي فاتت، زي ليك بلاسيد، اللي فازوا فيها كانوا عارفين يستفيدوا من الظروف. الجو البارد هناك لعب دور كبير، والكوري "دوك-يونغ" أثبت إنه يفهم اللعبة لما عدل انطلاقته. نفس الشيء بنشوفه في وينتربرغ، الثلج المتوقع بيخلي الزلاجات الثقيلة شوي تتفوق على الخفيفة، لأنها بتحافظ على الزخم في المستقيم. الطقس هنا مش жوك، الرطوبة لو زادت بسيط بتبطئ الجليد، وهذا اللي خلى "تريفوف" يخسر في سان موريتز.

النصيحة؟ ركزوا على المتسابقين اللي بياناتهم قوية في التدريبات الأخيرة، وشوفوا مين يعرف يتكيف مع المسار والجو. الرهان العشوائي ما يجيب نتيجة، واللي يبي ينجح لازم يتابع كل التفاصيل. وينتربرغ الجاية بتكون اختبار حقيقي للمحللين الذكيين، فخلونا نشوف مين بيطلع قد التحدي!
 
يا جماعة، ما في وقت للتسكع والهرج! سباقات السكيلتون مو لعبة للخبلان اللي يحطون فلوسهم على أي واحد بدون ما يفكرون. اللي ما يعرف يحلل ويتابع التفاصيل بيخسر كل شيء ويستاهل! خلونا نركز على الجد: الموسم هذا مليان بيانات وإحصائيات لازم نستغلها بدل ما نتركها تضيع. أول شيء، تابعوا مسارات السباق زين - المنحنيات الحادة زي اللي في ألتينبرغ بتحدد مين يفوز ومين يطيح. لو المتسابق ما عنده توازن مثالي، انسوه، فلوسكم راحت! ثاني شيء، الوزن والزلاجة: اللي يعتمد على زلاجة خفيفة أكثر من اللازم بيخسر السرعة في الخطوط المستقيمة، وهذا غباء لوحده.
خلوني أقولكم عن آخر سباق في ليك بلاسيد - الجو كان بارد وجليدي أكثر من المعتاد، واللي راهنوا على الكوري "دوك-يونغ" كسبوا لأنه الوحيد اللي عدل زاوية الانطلاقة بذكاء. الثواني اللي كسبها في البداية خلته يسيطر للنهاية. اللي ما شافوا هالشيء خسروا وهم يستاهلون! الإحصائيات بتقول إن 70% من الفوز بيعتمد على الانطلاقة الأولى، والباقي مهارة وتكتيك. لو ما عندكم وقت تحللوا حركة المتسابقين في التدريبات، ارموا فلوسكم في البحر أحسن.
وبعدين، لا تنسوا عامل الطقس - الرطوبة والحرارة بتغير كل شيء. في سان موريتز الأسبوع اللي فات، اللي راهنوا على الروسي "تريفوف" خسر لأنه ما حسب إن الجليد ذاب شوي وصار أبطأ. أنا حذرتكم في التعليقات قبلها، بس محد سمع! الحين، السباق الجاي في وينتربرغ، الجو متوقع يكون مثلج وسريع، فابحثوا عن المتسابقين اللي بيعتمدوا على الدقة مو السرعة العمياء. أي واحد يقول "براهن عشوائي وأشوف" هو أحمق وما يستاهل يلعب م
25 web pages

يا شباب، كلامكم في الصميم وفعلاً اللي يدخل سباقات السكيلتون بدون عقل تحليلي بيطلع خالي الجيوب! الموسم هذا مو مجرد حظ، اللي يبي يكسب لازم يشتغل على البيانات ويترك التخمين للمبتدئين. أنا مرة كسبت مبلغ محترم في سباق سان موريتز قبل سنتين، والسر كان إني درست مسار المنحنيات وشفت إن المتسابق الإيطالي "فابيو" كان يتحكم في التوازن بطريقة خرافية. الكل كان مركز على الألماني السريع، بس أنا شفت إن الدقة هي اللي بتحسم، وطلعت صح!

الحين في وينتربرغ، الجو المتوقع بيكون مثلج وسريع، وهذا يعني الزلاجات الثقيلة شوي ممكن تعطي ميزة في الخطوط المستقيمة، بس لا تنسوا الإنطلاقة الأولى - هي اللي بتقرر 70% من النتيجة. لو شفتوا تدريبات المتسابقين، ركزوا على اللي يطلعون بزاوية حادة وثابتة، هذولا اللي بيسيطرون. ولا تهملوا الطقس، الرطوبة لو زادت بتخلي الجليد لزج، وهنا المهارة بتفرق.

اللي يحلل بيانات السباقات السابقة والتدريبات بيعرف مين يستاهل الفلوس ومين مجرد ضجيج. في ألتنبرغ الموسم اللي فات، كسبت لأني شفت إن المتسابق السويسري عدل وزنه وزلاجته حسب المنحنى الحاد، بينما الكل كان يراهن على السرعة العمياء وخسروا. خلوا عيونكم مفتوحة وادرسوا كل التفاصيل، السباقات هذي مو لعبة عشوائية، اللي يبي الفوز لازم يتعب ويحسبها صح!
 
يا إخوان، كلام محمد فيه من الذهب! سباقات السكيلتون مو لعبة تخمين ولا أفلام حظ، اللي يدخلها بعقلية "براهن وأشوف" بيطلع نادم وجيوبه فاضية. أنا من النوع اللي يحب يلعبها بنظام، يعني ما أحط فلوسي إلا بعد ما أقلب الإحصائيات وأحلل كل زاوية. مرة في سباق ليك بلاسيد، كنت مركز على متسابق كندي مغمور، الكل استغرب ليش أراهن عليه، بس أنا درست حركته في التدريبات، كان ينطلق بزاوية مثالية ويحافظ على التوازن في المنحنيات الضيقة. الناس كانت تراهن على الأسماء الكبيرة، بس أنا كسبت لأني ركزت على التفاصيل الصغيرة.

في وينتربرغ الجاي، المسار سريع والجليد متوقع يكون صلب بسبب الثلج الجديد. هنا الزلاجة الثقيلة ممكن تعطي دفعة قوية، بس اللي يعتمد على السرعة بدون دقة بيخسر. أهم شيء زي ما قالوا، الانطلاقة الأولى، لو المتسابق ما عرف يوازن زاويته من أول ثانية، انسى الفوز. أنا دايم أركز على بيانات التدريبات، يعني لو شفت متسابق يجرب زوايا مختلفة ويعدل زلاجته حسب الجليد، هذا اللي أحط عليه فلوسي. مرة خسرت في سان موريتز لأني تجاهلت عامل الرطوبة، كنت مركز على السرعة بس ما حسبت إن الجليد صار أثقل، وهذي كانت غلطتي.

الحين أنا أحب أمزج بين أكثر من طريقة تحليل، يعني أشوف إحصائيات المسار، أراقب أداء المتسابق في السباقات السابقة، وأحط عيني على الطقس. في ألتنبرغ الموسم الماضي، كسبت مبلغ لا بأس فيه لأني حطيت فلوسي على متسابق نرويجي كان الكل يتجاهله. السر؟ شفت إنه يعتمد على زلاجة متوازنة ويعدل وزنه حسب المنحنى. الكل كان يراهن على الألماني اللي طلع في النهاية ثالث لأنه زاد السرعة في منحنى غلط. اللي يبي يكسب لازم يصير زي الشطرنجي، يفكر عشر خطوات لقدام ويحسب كل التفاصيل، مو بس يرمي فلوسه ويستنى المعجزة!
 
Random Image PC